Hello EMİR,
My account has been affected by bots and has been suspended. Despite submitting all the required documents, bots are providing automatic responses and requesting the documents again. This process is not being resolved, and I need urgent assistance. Live chat support is necessary. I am unable to communicate with the account health specialist due to the lack of Turkish language support. I urgently request help. I am willing to do whatever it takes to have my account reactivated immediately. I wish to continue doing this business in a sustainable manner.
Store Name: EMİR⭐⭐⭐⭐⭐
1ST INCOMING MAIL = 23 January 2025
مرحبًا EMR،
لقد تلقينا ما أرسلته. لكن ليست لدينا حاليًا معلومات كافية لإرسال الأموال إليك وإعادة تنشيط عروضك المشحونة من قِبل البائع. لن يتم نقل الأموال إليك في أثناء المراجعة لكنها ستبقى في حسابك. للتعجيل بإجراءات مراجعة حساب البيع الخاص بك، قم بإرسال المعلومات التالية:
-- دليل وتوضيح يبين كيفية امتثال حسابك لسياسة الشحن المباشر ومدونة قواعد سلوك البائع لدينا.
-- إذا كنت تواجه مشاكل لوجستية تؤثر على الشحن السليم لطلباتك، فأرسل لنا دليلاً على الأسباب. سنراجع الأدلة في أثناء المراجعة الخاصة بك.
كيف أُرسل المعلومات المطلوبة؟
انتقل إلى صفحة "صحة الحساب" في Seller Central واضغط على "إرسال معلومات جديدة" في اللافتة الموجودة في الجزء العلوي.
https://sellercentral.amazon.ae/performance/dashboard?ref=ah_em_ap
لمراجعة التوقعات التي يجب على البائعين اتباعها عند عرض المنتجات على Amazon، انتقل إلى صفحات المساعدة الخاصة بنا.
-- "اتفاقية الحلول التجارية لخدمات أمازون":
https://sellercentral.amazon.ae/help/hub/reference/external/G201190440
-- "سياسات البيع وقواعد سلوك البائع":
https://sellercentral.amazon.ae/gp/help/external/1801
تتطلب اتفاقية الحلول التجارية لخدمات أمازون وسياسات البيع وقواعد سلوك البائع من البائعين التصرف بإنصاف. كما تتطلب هذه الاتفاقيات أيضًا الأمانة من Amazon في ضمان تجربة الشراء والبيع الآمنة. من بين المتطلبات الأخرى، تنص سياسات البيع وقواعد سلوك البائع على ضرورة قيام جميع البائعين بما يلي:
- قم دائمًا بتقديم معلومات صحيحة إلى Amazon وعملائنا.
-- تصرف بشكل عادل وتجنب إساءة استخدام خاصيات أو خدمات Amazon.
ماذا يحدث إذا كان توضيحي غير كافٍ؟
إذا استطعنا التأكد من أنك لم تنتهك سياسة الشحن المباشر، فستنتهي فترة المراجعة. سنعيد تنشيط طلباتك المشحونة من قبل البائع ونفرج عن الأموال للتسديد. إذا لم نعثر على أدلة كافية لتأكيد طرق الشحن الخاصة بك خلال هذه الفترة، فقد يتم اتخاذ إجراء آخر. قد يتم إلغاء تنشيط حسابك لدى Amazon بالكامل بشكل دائم. ستتلقى رسالة عبر البريد الإلكتروني بعد التقييم لإبلاغك بالإجراء الذي تم اتخاذه.
نحن هنا لتقديم المساعدة.
إذا كانت لديك أسئلة عن هذه السياسة أو المعلومات المطلوبة، فتواصل معنا:
https://sellercentral.amazon.ae/cu/contact-us
يمكنك عرض مستوى أداء حسابك على حسب مقاييس الأداء والسياسات المطلوبة للبيع على Amazon في أي وقت. لعرض حسابك، انتقل إلى صفحة "صحة الحساب" في Seller Central:
https://sellercentral.amazon.ae/performance/dashboard?ref=ah_em_ap
--
Amazon.ae
Sincerely,
Merchant review team
Amazon.ae
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
2ND MAIL RECEIVED 14 February 2025
مرحبًا EMR،
لقد تلقينا ما أرسلته. لكن ليست لدينا حاليًا معلومات كافية لإرسال الأموال إليك وإعادة تنشيط عروضك المشحونة من قِبل البائع. لن يتم نقل الأموال إليك في أثناء المراجعة لكنها ستبقى في حسابك. للتعجيل بإجراءات مراجعة حساب البيع الخاص بك، قم بإرسال المعلومات التالية:
-- دليل وتوضيح يبين كيفية امتثال حسابك لسياسة الشحن المباشر ومدونة قواعد سلوك البائع لدينا.
-- إذا كنت تواجه مشاكل لوجستية تؤثر على الشحن السليم لطلباتك، فأرسل لنا دليلاً على الأسباب. سنراجع الأدلة في أثناء المراجعة الخاصة بك.
كيف أُرسل المعلومات المطلوبة؟
انتقل إلى صفحة "صحة الحساب" في Seller Central واضغط على "إرسال معلومات جديدة" في اللافتة الموجودة في الجزء العلوي.
https://sellercentral.amazon.ae/performance/dashboard?ref=ah_em_ap
لمراجعة التوقعات التي يجب على البائعين اتباعها عند عرض المنتجات على Amazon، انتقل إلى صفحات المساعدة الخاصة بنا.
-- "اتفاقية الحلول التجارية لخدمات أمازون":
https://sellercentral.amazon.ae/help/hub/reference/external/G201190440
-- "سياسات البيع وقواعد سلوك البائع":
https://sellercentral.amazon.ae/gp/help/external/1801
تتطلب اتفاقية الحلول التجارية لخدمات أمازون وسياسات البيع وقواعد سلوك البائع من البائعين التصرف بإنصاف. كما تتطلب هذه الاتفاقيات أيضًا الأمانة من Amazon في ضمان تجربة الشراء والبيع الآمنة. من بين المتطلبات الأخرى، تنص سياسات البيع وقواعد سلوك البائع على ضرورة قيام جميع البائعين بما يلي:
- قم دائمًا بتقديم معلومات صحيحة إلى Amazon وعملائنا.
-- تصرف بشكل عادل وتجنب إساءة استخدام خاصيات أو خدمات Amazon.
ماذا يحدث إذا كان توضيحي غير كافٍ؟
إذا استطعنا التأكد من أنك لم تنتهك سياسة الشحن المباشر، فستنتهي فترة المراجعة. سنعيد تنشيط طلباتك المشحونة من قبل البائع ونفرج عن الأموال للتسديد. إذا لم نعثر على أدلة كافية لتأكيد طرق الشحن الخاصة بك خلال هذه الفترة، فقد يتم اتخاذ إجراء آخر. قد يتم إلغاء تنشيط حسابك لدى Amazon بالكامل بشكل دائم. ستتلقى رسالة عبر البريد الإلكتروني بعد التقييم لإبلاغك بالإجراء الذي تم اتخاذه.
نحن هنا لتقديم المساعدة.
إذا كانت لديك أسئلة عن هذه السياسة أو المعلومات المطلوبة، فتواصل معنا:
https://sellercentral.amazon.ae/cu/contact-us
يمكنك عرض مستوى أداء حسابك على حسب مقاييس الأداء والسياسات المطلوبة للبيع على Amazon في أي وقت. لعرض حسابك، انتقل إلى صفحة "صحة الحساب" في Seller Central:
https://sellercentral.amazon.ae/performance/dashboard?ref=ah_em_ap
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
3RD MAIL RECEIVED 18 February 2025
مرحبًا EMR،
لقد تلقينا ما أرسلته. لكن ليست لدينا حاليًا معلومات كافية لإرسال الأموال إليك وإعادة تنشيط عروضك المشحونة من قِبل البائع. لن يتم نقل الأموال إليك في أثناء المراجعة لكنها ستبقى في حسابك. للتعجيل بإجراءات مراجعة حساب البيع الخاص بك، قم بإرسال المعلومات التالية:
-- دليل وتوضيح يبين كيفية امتثال حسابك لسياسة الشحن المباشر ومدونة قواعد سلوك البائع لدينا.
-- إذا كنت تواجه مشاكل لوجستية تؤثر على الشحن السليم لطلباتك، فأرسل لنا دليلاً على الأسباب. سنراجع الأدلة في أثناء المراجعة الخاصة بك.
كيف أُرسل المعلومات المطلوبة؟
انتقل إلى صفحة "صحة الحساب" في Seller Central واضغط على "إرسال معلومات جديدة" في اللافتة الموجودة في الجزء العلوي.
https://sellercentral.amazon.ae/performance/dashboard?ref=ah_em_ap
لمراجعة التوقعات التي يجب على البائعين اتباعها عند عرض المنتجات على Amazon، انتقل إلى صفحات المساعدة الخاصة بنا.
-- "اتفاقية الحلول التجارية لخدمات أمازون":
https://sellercentral.amazon.ae/help/hub/reference/external/G201190440
-- "سياسات البيع وقواعد سلوك البائع":
https://sellercentral.amazon.ae/gp/help/external/1801
تتطلب اتفاقية الحلول التجارية لخدمات أمازون وسياسات البيع وقواعد سلوك البائع من البائعين التصرف بإنصاف. كما تتطلب هذه الاتفاقيات أيضًا الأمانة من Amazon في ضمان تجربة الشراء والبيع الآمنة. من بين المتطلبات الأخرى، تنص سياسات البيع وقواعد سلوك البائع على ضرورة قيام جميع البائعين بما يلي:
- قم دائمًا بتقديم معلومات صحيحة إلى Amazon وعملائنا.
-- تصرف بشكل عادل وتجنب إساءة استخدام خاصيات أو خدمات Amazon.
ماذا يحدث إذا كان توضيحي غير كافٍ؟
إذا استطعنا التأكد من أنك لم تنتهك سياسة الشحن المباشر، فستنتهي فترة المراجعة. سنعيد تنشيط طلباتك المشحونة من قبل البائع ونفرج عن الأموال للتسديد. إذا لم نعثر على أدلة كافية لتأكيد طرق الشحن الخاصة بك خلال هذه الفترة، فقد يتم اتخاذ إجراء آخر. قد يتم إلغاء تنشيط حسابك لدى Amazon بالكامل بشكل دائم. ستتلقى رسالة عبر البريد الإلكتروني بعد التقييم لإبلاغك بالإجراء الذي تم اتخاذه.
نحن هنا لتقديم المساعدة.
إذا كانت لديك أسئلة عن هذه السياسة أو المعلومات المطلوبة، فتواصل معنا:
https://sellercentral.amazon.ae/cu/contact-us
يمكنك عرض مستوى أداء حسابك على حسب مقاييس الأداء والسياسات المطلوبة للبيع على Amazon في أي وقت. لعرض حسابك، انتقل إلى صفحة "صحة الحساب" في Seller Central:
https://sellercentral.amazon.ae/performance/dashboard?ref=ah_em_ap
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
THE LAST APPEL I WROTE
Dear Amazon Review Team,
Below, I am providing detailed responses to the documents and clarifications you have requested. I would like to confirm that we have carefully read your policies and have provided all the required documents. We kindly request that you expedite the review process. It appears that the automated response system is still indicating missing documents despite the fact that we have submitted everything requested. We kindly ask for your assistance in resolving this issue.
1. Proof of Compliance with Amazon's Direct Shipping Policy:
We confirm that our account is fully compliant with Amazon's Direct Shipping Policy. We do not use any third-party intermediary for shipments; instead, we work directly with a warehouse. To demonstrate this, we are attaching an invoice and contract with the warehouse we work with. These documents prove that all products are shipped directly to customers without the involvement of any third-party services. Additionally, I have thoroughly read and understood Amazon’s Direct Shipping Policy, and we have ensured that our processes comply with it. Please find the policy below:
Policy Link:
Amazon Dropshipping Policy
2. Compliance with Amazon’s Seller Code of Conduct:
We confirm that we fully comply with Amazon's Seller Code of Conduct. We have maintained excellent customer service, and we have not received any complaints from customers. Additionally, we have not received any negative feedback or low ratings. Our Account Health is in good standing, as shown in the screenshots we have attached. We have carefully reviewed Amazon’s Seller Code of Conduct and are confident that we have adhered to all its requirements. Here is the link to the relevant policy:
Policy Link:
Amazon Seller Code of Conduct
3. Proof of No Logistics Issues:
We have encountered no logistics issues, and all shipments have been delivered on time. We are providing the tracking information and delivery confirmation screenshots as evidence of this. Additionally, we have attached screenshots from the Account Health dashboard to show that no issues have been reported in our account health regarding shipments. These documents prove that all products have been delivered on time and there were no delays or shipping problems.
Conclusion and Request:
All the required documents and evidence, as detailed above, have been provided. There should be no missing documents. The automated response system has indicated missing documents, but this is an error caused by the automated system. We have submitted everything and are ready to provide any additional documents if necessary. We urgently request that this issue be resolved as soon as possible.
Thank you for your attention to this matter. We are available to provide any further information or documentation needed.
Best regards,
Emir
Store Name: EMİR⭐⭐⭐⭐⭐