Seller Forums
Sign in
Sign in
imgSign in
imgSign in
user profile
Seller_KjrXQmEoEEO8b

Fast Sales Review

HELLO, THERE IS A QUICK SALE REVIEW IN MY STORE. I HAVE SENT ALL THE DOCUMENTS IN THE EMAIL I RECEIVED, BUT I GET THE SAME NEGATIVE REPLY EVERY TIME. THERE IS NO PHONE CALL SERVICE AT AE. HOW CAN I SOLVE THIS PROBLEM?

ماذا يحدث؟

ليس لدينا ما يكفي من المعلومات لاستعادة الحالة السابقة لحسابك لسبب واحد أو أكثر من الأسباب التالية:

-- دليل التسليم أو التحقق من صحة معلومات التتبع التي تم تحميلها حاليًا. يمكن تقديم معلومات التتبع في قسم إدارة الطلبات من حساب البائع الخاص بك. وقد يتضمن ذلك تأكيد المشتري على الاستلام أو وثيقة تتضمن دليل التسليم.

-- قد لا تتوفر لديك معلومات مهمة عن النشاط التجاري من حسابك للتحقق من صحة السجل الإيجابي للمشتري والبائع عبر قنوات المبيعات الأخرى. قم بتقديم المستندات الداعمة التي تتضمن على سبيل المثال لا الحصر موقع ويب النشاط التجاري وبريده الإلكتروني أو معلومات بنك الشركة.

-- لقد لاحظنا حدوث زيادة كبيرة في مبيعاتك أو حدوث تغيير غير عادي في أنماط البيع لديك. المرجو تزويدنا بأدلة داعمة على أن لديك مخزون لاستيفاء كل الطلبات المقدمة. يتضمن هذا على سبيل المثال لا الحصر نُسخًا من الفواتير أو الإيصالات أو العقود أو طلبات التسليم أو خطابات التفويض الصادرة من المورِّد الذي تتعامل معه في آخر 365 يومًا.

إذا كنت بائعًا لخدمة الشحن السهل لدى Amazon، فالمرجو تأكيد استخدام هذه الخدمة لطلباتك المشحونة من قبل البائع كجزء من عملية الإرسال وتجاهل إدراج معلومات التتبع. ينبغي أن تتضمن أدلة التوصيل والشحن تأكيد المشتري للاستلام أو وثائق إثبات التوصيل.

كيف أُرسل المعلومات المطلوبة؟

إذا كنت تعتقد أن هناك خطأ ما أو كنت ترغب في التعجيل بعملية المراجعة، فقم بإرسال توضيح إل.

ماذا يحدث إذا لم أُرسل المعلومات المطلوبة؟

إذا لم نتلقَّ المعلومات المطلوبة في غضون 90 يومًا من تاريخ الإشعار الأصلي، فسيبقى حسابك معطلاً. لا تحاول إنشاء حساب بائع جديد. سيؤدي إنشاء حساب جديد إلى تأخير عملية إعادة التنشيط وقد يؤدي إلى إغلاق حسابك بشكل دائم.

نحن هنا لتقديم المساعدة.

9 views
1 reply
Tags:Account Health
00
Reply
user profile
Seller_KjrXQmEoEEO8b

Fast Sales Review

HELLO, THERE IS A QUICK SALE REVIEW IN MY STORE. I HAVE SENT ALL THE DOCUMENTS IN THE EMAIL I RECEIVED, BUT I GET THE SAME NEGATIVE REPLY EVERY TIME. THERE IS NO PHONE CALL SERVICE AT AE. HOW CAN I SOLVE THIS PROBLEM?

ماذا يحدث؟

ليس لدينا ما يكفي من المعلومات لاستعادة الحالة السابقة لحسابك لسبب واحد أو أكثر من الأسباب التالية:

-- دليل التسليم أو التحقق من صحة معلومات التتبع التي تم تحميلها حاليًا. يمكن تقديم معلومات التتبع في قسم إدارة الطلبات من حساب البائع الخاص بك. وقد يتضمن ذلك تأكيد المشتري على الاستلام أو وثيقة تتضمن دليل التسليم.

-- قد لا تتوفر لديك معلومات مهمة عن النشاط التجاري من حسابك للتحقق من صحة السجل الإيجابي للمشتري والبائع عبر قنوات المبيعات الأخرى. قم بتقديم المستندات الداعمة التي تتضمن على سبيل المثال لا الحصر موقع ويب النشاط التجاري وبريده الإلكتروني أو معلومات بنك الشركة.

-- لقد لاحظنا حدوث زيادة كبيرة في مبيعاتك أو حدوث تغيير غير عادي في أنماط البيع لديك. المرجو تزويدنا بأدلة داعمة على أن لديك مخزون لاستيفاء كل الطلبات المقدمة. يتضمن هذا على سبيل المثال لا الحصر نُسخًا من الفواتير أو الإيصالات أو العقود أو طلبات التسليم أو خطابات التفويض الصادرة من المورِّد الذي تتعامل معه في آخر 365 يومًا.

إذا كنت بائعًا لخدمة الشحن السهل لدى Amazon، فالمرجو تأكيد استخدام هذه الخدمة لطلباتك المشحونة من قبل البائع كجزء من عملية الإرسال وتجاهل إدراج معلومات التتبع. ينبغي أن تتضمن أدلة التوصيل والشحن تأكيد المشتري للاستلام أو وثائق إثبات التوصيل.

كيف أُرسل المعلومات المطلوبة؟

إذا كنت تعتقد أن هناك خطأ ما أو كنت ترغب في التعجيل بعملية المراجعة، فقم بإرسال توضيح إل.

ماذا يحدث إذا لم أُرسل المعلومات المطلوبة؟

إذا لم نتلقَّ المعلومات المطلوبة في غضون 90 يومًا من تاريخ الإشعار الأصلي، فسيبقى حسابك معطلاً. لا تحاول إنشاء حساب بائع جديد. سيؤدي إنشاء حساب جديد إلى تأخير عملية إعادة التنشيط وقد يؤدي إلى إغلاق حسابك بشكل دائم.

نحن هنا لتقديم المساعدة.

Tags:Account Health
00
9 views
1 reply
Reply
1 reply
Follow this discussion to be notified of new activity
user profile
Seller_KjrXQmEoEEO8b

Fast Sales Review

HELLO, THERE IS A QUICK SALE REVIEW IN MY STORE. I HAVE SENT ALL THE DOCUMENTS IN THE EMAIL I RECEIVED, BUT I GET THE SAME NEGATIVE REPLY EVERY TIME. THERE IS NO PHONE CALL SERVICE AT AE. HOW CAN I SOLVE THIS PROBLEM?

ماذا يحدث؟

ليس لدينا ما يكفي من المعلومات لاستعادة الحالة السابقة لحسابك لسبب واحد أو أكثر من الأسباب التالية:

-- دليل التسليم أو التحقق من صحة معلومات التتبع التي تم تحميلها حاليًا. يمكن تقديم معلومات التتبع في قسم إدارة الطلبات من حساب البائع الخاص بك. وقد يتضمن ذلك تأكيد المشتري على الاستلام أو وثيقة تتضمن دليل التسليم.

-- قد لا تتوفر لديك معلومات مهمة عن النشاط التجاري من حسابك للتحقق من صحة السجل الإيجابي للمشتري والبائع عبر قنوات المبيعات الأخرى. قم بتقديم المستندات الداعمة التي تتضمن على سبيل المثال لا الحصر موقع ويب النشاط التجاري وبريده الإلكتروني أو معلومات بنك الشركة.

-- لقد لاحظنا حدوث زيادة كبيرة في مبيعاتك أو حدوث تغيير غير عادي في أنماط البيع لديك. المرجو تزويدنا بأدلة داعمة على أن لديك مخزون لاستيفاء كل الطلبات المقدمة. يتضمن هذا على سبيل المثال لا الحصر نُسخًا من الفواتير أو الإيصالات أو العقود أو طلبات التسليم أو خطابات التفويض الصادرة من المورِّد الذي تتعامل معه في آخر 365 يومًا.

إذا كنت بائعًا لخدمة الشحن السهل لدى Amazon، فالمرجو تأكيد استخدام هذه الخدمة لطلباتك المشحونة من قبل البائع كجزء من عملية الإرسال وتجاهل إدراج معلومات التتبع. ينبغي أن تتضمن أدلة التوصيل والشحن تأكيد المشتري للاستلام أو وثائق إثبات التوصيل.

كيف أُرسل المعلومات المطلوبة؟

إذا كنت تعتقد أن هناك خطأ ما أو كنت ترغب في التعجيل بعملية المراجعة، فقم بإرسال توضيح إل.

ماذا يحدث إذا لم أُرسل المعلومات المطلوبة؟

إذا لم نتلقَّ المعلومات المطلوبة في غضون 90 يومًا من تاريخ الإشعار الأصلي، فسيبقى حسابك معطلاً. لا تحاول إنشاء حساب بائع جديد. سيؤدي إنشاء حساب جديد إلى تأخير عملية إعادة التنشيط وقد يؤدي إلى إغلاق حسابك بشكل دائم.

نحن هنا لتقديم المساعدة.

9 views
1 reply
Tags:Account Health
00
Reply
user profile
Seller_KjrXQmEoEEO8b

Fast Sales Review

HELLO, THERE IS A QUICK SALE REVIEW IN MY STORE. I HAVE SENT ALL THE DOCUMENTS IN THE EMAIL I RECEIVED, BUT I GET THE SAME NEGATIVE REPLY EVERY TIME. THERE IS NO PHONE CALL SERVICE AT AE. HOW CAN I SOLVE THIS PROBLEM?

ماذا يحدث؟

ليس لدينا ما يكفي من المعلومات لاستعادة الحالة السابقة لحسابك لسبب واحد أو أكثر من الأسباب التالية:

-- دليل التسليم أو التحقق من صحة معلومات التتبع التي تم تحميلها حاليًا. يمكن تقديم معلومات التتبع في قسم إدارة الطلبات من حساب البائع الخاص بك. وقد يتضمن ذلك تأكيد المشتري على الاستلام أو وثيقة تتضمن دليل التسليم.

-- قد لا تتوفر لديك معلومات مهمة عن النشاط التجاري من حسابك للتحقق من صحة السجل الإيجابي للمشتري والبائع عبر قنوات المبيعات الأخرى. قم بتقديم المستندات الداعمة التي تتضمن على سبيل المثال لا الحصر موقع ويب النشاط التجاري وبريده الإلكتروني أو معلومات بنك الشركة.

-- لقد لاحظنا حدوث زيادة كبيرة في مبيعاتك أو حدوث تغيير غير عادي في أنماط البيع لديك. المرجو تزويدنا بأدلة داعمة على أن لديك مخزون لاستيفاء كل الطلبات المقدمة. يتضمن هذا على سبيل المثال لا الحصر نُسخًا من الفواتير أو الإيصالات أو العقود أو طلبات التسليم أو خطابات التفويض الصادرة من المورِّد الذي تتعامل معه في آخر 365 يومًا.

إذا كنت بائعًا لخدمة الشحن السهل لدى Amazon، فالمرجو تأكيد استخدام هذه الخدمة لطلباتك المشحونة من قبل البائع كجزء من عملية الإرسال وتجاهل إدراج معلومات التتبع. ينبغي أن تتضمن أدلة التوصيل والشحن تأكيد المشتري للاستلام أو وثائق إثبات التوصيل.

كيف أُرسل المعلومات المطلوبة؟

إذا كنت تعتقد أن هناك خطأ ما أو كنت ترغب في التعجيل بعملية المراجعة، فقم بإرسال توضيح إل.

ماذا يحدث إذا لم أُرسل المعلومات المطلوبة؟

إذا لم نتلقَّ المعلومات المطلوبة في غضون 90 يومًا من تاريخ الإشعار الأصلي، فسيبقى حسابك معطلاً. لا تحاول إنشاء حساب بائع جديد. سيؤدي إنشاء حساب جديد إلى تأخير عملية إعادة التنشيط وقد يؤدي إلى إغلاق حسابك بشكل دائم.

نحن هنا لتقديم المساعدة.

Tags:Account Health
00
9 views
1 reply
Reply
user profile

Fast Sales Review

by Seller_KjrXQmEoEEO8b

HELLO, THERE IS A QUICK SALE REVIEW IN MY STORE. I HAVE SENT ALL THE DOCUMENTS IN THE EMAIL I RECEIVED, BUT I GET THE SAME NEGATIVE REPLY EVERY TIME. THERE IS NO PHONE CALL SERVICE AT AE. HOW CAN I SOLVE THIS PROBLEM?

ماذا يحدث؟

ليس لدينا ما يكفي من المعلومات لاستعادة الحالة السابقة لحسابك لسبب واحد أو أكثر من الأسباب التالية:

-- دليل التسليم أو التحقق من صحة معلومات التتبع التي تم تحميلها حاليًا. يمكن تقديم معلومات التتبع في قسم إدارة الطلبات من حساب البائع الخاص بك. وقد يتضمن ذلك تأكيد المشتري على الاستلام أو وثيقة تتضمن دليل التسليم.

-- قد لا تتوفر لديك معلومات مهمة عن النشاط التجاري من حسابك للتحقق من صحة السجل الإيجابي للمشتري والبائع عبر قنوات المبيعات الأخرى. قم بتقديم المستندات الداعمة التي تتضمن على سبيل المثال لا الحصر موقع ويب النشاط التجاري وبريده الإلكتروني أو معلومات بنك الشركة.

-- لقد لاحظنا حدوث زيادة كبيرة في مبيعاتك أو حدوث تغيير غير عادي في أنماط البيع لديك. المرجو تزويدنا بأدلة داعمة على أن لديك مخزون لاستيفاء كل الطلبات المقدمة. يتضمن هذا على سبيل المثال لا الحصر نُسخًا من الفواتير أو الإيصالات أو العقود أو طلبات التسليم أو خطابات التفويض الصادرة من المورِّد الذي تتعامل معه في آخر 365 يومًا.

إذا كنت بائعًا لخدمة الشحن السهل لدى Amazon، فالمرجو تأكيد استخدام هذه الخدمة لطلباتك المشحونة من قبل البائع كجزء من عملية الإرسال وتجاهل إدراج معلومات التتبع. ينبغي أن تتضمن أدلة التوصيل والشحن تأكيد المشتري للاستلام أو وثائق إثبات التوصيل.

كيف أُرسل المعلومات المطلوبة؟

إذا كنت تعتقد أن هناك خطأ ما أو كنت ترغب في التعجيل بعملية المراجعة، فقم بإرسال توضيح إل.

ماذا يحدث إذا لم أُرسل المعلومات المطلوبة؟

إذا لم نتلقَّ المعلومات المطلوبة في غضون 90 يومًا من تاريخ الإشعار الأصلي، فسيبقى حسابك معطلاً. لا تحاول إنشاء حساب بائع جديد. سيؤدي إنشاء حساب جديد إلى تأخير عملية إعادة التنشيط وقد يؤدي إلى إغلاق حسابك بشكل دائم.

نحن هنا لتقديم المساعدة.

Tags:Account Health
00
9 views
1 reply
Reply
1 reply
1 reply
Quick filters
Sort by
Follow this discussion to be notified of new activity
Follow this discussion to be notified of new activity