Seller Forums
Sign in
Sign in
imgSign in
imgSign in
user profile
Seller_wQRSFmOHQYMJU

إغلاق الحساب و عدم صرف الأموال

أمازون قفلت الحساب الخاص بي و تم تعليق كل المدفوعات.
و تم طلب تقديم التماس بفواتير ضريبية و تم تقديم الفواتير بس غير ضريبية و تم رفض الإلتماس.

حالياً الحساب معطل و مش عارف اسحب الفلوس اللي موجودة فيه

حد ينصحني اعمل ايه و لو حد اتعرض لنفس الموضوع ياريت يشرحلي ايه الحل علشان استرد فلوسي.

78 views
5 replies
Tags:ASIN, Buy Box, Fees, Listings, Pricing
10
Reply
user profile
Seller_wQRSFmOHQYMJU

إغلاق الحساب و عدم صرف الأموال

أمازون قفلت الحساب الخاص بي و تم تعليق كل المدفوعات.
و تم طلب تقديم التماس بفواتير ضريبية و تم تقديم الفواتير بس غير ضريبية و تم رفض الإلتماس.

حالياً الحساب معطل و مش عارف اسحب الفلوس اللي موجودة فيه

حد ينصحني اعمل ايه و لو حد اتعرض لنفس الموضوع ياريت يشرحلي ايه الحل علشان استرد فلوسي.

Tags:ASIN, Buy Box, Fees, Listings, Pricing
10
78 views
5 replies
Reply
5 replies
user profile
Seller_AIvhriTbU5irg

ممكن اعرف هو سبب تعليق الحساب كان اي بالظبت يعني بيع منتجات غير اصلية ولا المشكلة في الفواتير ؟

10
user profile
Ash_AMZ

عزيزي @Glorysport,

تحية طيبة،

انا اش من امازون وأود مساعدتك في أسئلتك .

وانا اتفهم انك تواجه المشكلة بسبب تعطيل الحساب لانتهاك ساسات امازون.

يرجى قبول اعتذارنا الصادق عن حدوث تلك المشكلة. نحن بالتأكيد نتفهم الطبيعة العاجلة لهذه المسألة. وسأكون أكثر من سعيد لمساعدتك في استفسارك.

ولنساعدك بطريقة أفضل ، يرجى توضيح المشكلة التي تواجهها او مشاركة الإيميل الذي تلقيته في قسم إشعار الأداء .

تجد قسم اشعارات الأداء تحت خيار الأداء.

يمكنك معرفة المزيد حول سياسات أمازون فيما يتعلق ببيع العناصر المقلدة في مساعدة البائع المركزي:

ولو كنت في حالة الى الدعم الإضافي لا تتردد في التواصل معنا عبر منتديات البائعين.

وتفضلوا بقبول فائق الإحترام والتقدير ,

شكرا.

اش

00
user profile
Ash_AMZ

عزيزي @Glorysport ,

تحية طيبة،

انا اش من امازون وأود مساعدتك في أسئلتك ومساعدتك على إعادة تنشيط حسابك.

وانا اتفهم انه تم تعطيل حسابك بسبب الانتهاك لسياسات امازون.

يرجى قبول اعتذارنا الصادق عن حدوث تلك المشكلة. نحن بالتأكيد نتفهم الطبيعة العاجلة لهذه المسألة.

لإعادة تنشيط حسابك, الرجاء إرسال المعلومات التالية للمنتجات المنتهكة

نسخ الفواتير أوالإيصالات الصادرة من المورد الخاص بك في آخر 365 يومًا للمنتجات المنتهكة.

– يجب أن تعكس هذه الفواتير حجم مبيعاتك خلال آخر 365 يومًا.

– يمكنك إزالة معلومات التسعير، لكن يجب أن تكون بقية المستند مرئية. لتسهيل مراجعتنا، يمكنك تحديد المنتجات المنتهكة أو وضع دائرة حولها.

– يمكنك إزالة معلومات التسعير، لكن يجب أن تكون بقية المستند مرئية. لتسهيل مراجعتنا، يمكنك تحديد ASIN قيد المراجعة أو وضع دائرة حولها.

يمكنك فقط إرسال ملفات بتنسيق .pdf أو.jpg أو.png أو .gif. يجب أن تكون هذه الوثائق أصلية وغير معدلة. .

إذا كان أي من المتطلبات المذكورة أعلاه مفقودًا من الفاتورة ، فلا يتم اعتباره صالحًا.

يمكنك معرفة المزيد حول سياسات أمازون فيما يتعلق ببيع العناصر المقلدة في مساعدة البائع المركزي:

سياسة أمازون لمكافحة التزييف (https://sellercentral.amazon.sa/gp/help/201165970)

السياسات والاتفاقيات (https://sellercentral.amazon.sa/gp/help/521)

ولو كنت في حالة الى الدعم الإضافي لا تتردد في التواصل معنا عبر منتديات البائعين.

وتفضلوا بقول فائق الإحترام والتقدير ,

وشكرا.
اش.

00
Follow this discussion to be notified of new activity
user profile
Seller_wQRSFmOHQYMJU

إغلاق الحساب و عدم صرف الأموال

أمازون قفلت الحساب الخاص بي و تم تعليق كل المدفوعات.
و تم طلب تقديم التماس بفواتير ضريبية و تم تقديم الفواتير بس غير ضريبية و تم رفض الإلتماس.

حالياً الحساب معطل و مش عارف اسحب الفلوس اللي موجودة فيه

حد ينصحني اعمل ايه و لو حد اتعرض لنفس الموضوع ياريت يشرحلي ايه الحل علشان استرد فلوسي.

78 views
5 replies
Tags:ASIN, Buy Box, Fees, Listings, Pricing
10
Reply
user profile
Seller_wQRSFmOHQYMJU

إغلاق الحساب و عدم صرف الأموال

أمازون قفلت الحساب الخاص بي و تم تعليق كل المدفوعات.
و تم طلب تقديم التماس بفواتير ضريبية و تم تقديم الفواتير بس غير ضريبية و تم رفض الإلتماس.

حالياً الحساب معطل و مش عارف اسحب الفلوس اللي موجودة فيه

حد ينصحني اعمل ايه و لو حد اتعرض لنفس الموضوع ياريت يشرحلي ايه الحل علشان استرد فلوسي.

Tags:ASIN, Buy Box, Fees, Listings, Pricing
10
78 views
5 replies
Reply
user profile

إغلاق الحساب و عدم صرف الأموال

by Seller_wQRSFmOHQYMJU

أمازون قفلت الحساب الخاص بي و تم تعليق كل المدفوعات.
و تم طلب تقديم التماس بفواتير ضريبية و تم تقديم الفواتير بس غير ضريبية و تم رفض الإلتماس.

حالياً الحساب معطل و مش عارف اسحب الفلوس اللي موجودة فيه

حد ينصحني اعمل ايه و لو حد اتعرض لنفس الموضوع ياريت يشرحلي ايه الحل علشان استرد فلوسي.

Tags:ASIN, Buy Box, Fees, Listings, Pricing
10
78 views
5 replies
Reply
5 replies
5 replies
Quick filters
Sort by
user profile
Seller_AIvhriTbU5irg

ممكن اعرف هو سبب تعليق الحساب كان اي بالظبت يعني بيع منتجات غير اصلية ولا المشكلة في الفواتير ؟

10
user profile
Ash_AMZ

عزيزي @Glorysport,

تحية طيبة،

انا اش من امازون وأود مساعدتك في أسئلتك .

وانا اتفهم انك تواجه المشكلة بسبب تعطيل الحساب لانتهاك ساسات امازون.

يرجى قبول اعتذارنا الصادق عن حدوث تلك المشكلة. نحن بالتأكيد نتفهم الطبيعة العاجلة لهذه المسألة. وسأكون أكثر من سعيد لمساعدتك في استفسارك.

ولنساعدك بطريقة أفضل ، يرجى توضيح المشكلة التي تواجهها او مشاركة الإيميل الذي تلقيته في قسم إشعار الأداء .

تجد قسم اشعارات الأداء تحت خيار الأداء.

يمكنك معرفة المزيد حول سياسات أمازون فيما يتعلق ببيع العناصر المقلدة في مساعدة البائع المركزي:

ولو كنت في حالة الى الدعم الإضافي لا تتردد في التواصل معنا عبر منتديات البائعين.

وتفضلوا بقبول فائق الإحترام والتقدير ,

شكرا.

اش

00
user profile
Ash_AMZ

عزيزي @Glorysport ,

تحية طيبة،

انا اش من امازون وأود مساعدتك في أسئلتك ومساعدتك على إعادة تنشيط حسابك.

وانا اتفهم انه تم تعطيل حسابك بسبب الانتهاك لسياسات امازون.

يرجى قبول اعتذارنا الصادق عن حدوث تلك المشكلة. نحن بالتأكيد نتفهم الطبيعة العاجلة لهذه المسألة.

لإعادة تنشيط حسابك, الرجاء إرسال المعلومات التالية للمنتجات المنتهكة

نسخ الفواتير أوالإيصالات الصادرة من المورد الخاص بك في آخر 365 يومًا للمنتجات المنتهكة.

– يجب أن تعكس هذه الفواتير حجم مبيعاتك خلال آخر 365 يومًا.

– يمكنك إزالة معلومات التسعير، لكن يجب أن تكون بقية المستند مرئية. لتسهيل مراجعتنا، يمكنك تحديد المنتجات المنتهكة أو وضع دائرة حولها.

– يمكنك إزالة معلومات التسعير، لكن يجب أن تكون بقية المستند مرئية. لتسهيل مراجعتنا، يمكنك تحديد ASIN قيد المراجعة أو وضع دائرة حولها.

يمكنك فقط إرسال ملفات بتنسيق .pdf أو.jpg أو.png أو .gif. يجب أن تكون هذه الوثائق أصلية وغير معدلة. .

إذا كان أي من المتطلبات المذكورة أعلاه مفقودًا من الفاتورة ، فلا يتم اعتباره صالحًا.

يمكنك معرفة المزيد حول سياسات أمازون فيما يتعلق ببيع العناصر المقلدة في مساعدة البائع المركزي:

سياسة أمازون لمكافحة التزييف (https://sellercentral.amazon.sa/gp/help/201165970)

السياسات والاتفاقيات (https://sellercentral.amazon.sa/gp/help/521)

ولو كنت في حالة الى الدعم الإضافي لا تتردد في التواصل معنا عبر منتديات البائعين.

وتفضلوا بقول فائق الإحترام والتقدير ,

وشكرا.
اش.

00
Follow this discussion to be notified of new activity
user profile
Seller_AIvhriTbU5irg

ممكن اعرف هو سبب تعليق الحساب كان اي بالظبت يعني بيع منتجات غير اصلية ولا المشكلة في الفواتير ؟

10
user profile
Seller_AIvhriTbU5irg

ممكن اعرف هو سبب تعليق الحساب كان اي بالظبت يعني بيع منتجات غير اصلية ولا المشكلة في الفواتير ؟

10
Reply
user profile
Ash_AMZ

عزيزي @Glorysport,

تحية طيبة،

انا اش من امازون وأود مساعدتك في أسئلتك .

وانا اتفهم انك تواجه المشكلة بسبب تعطيل الحساب لانتهاك ساسات امازون.

يرجى قبول اعتذارنا الصادق عن حدوث تلك المشكلة. نحن بالتأكيد نتفهم الطبيعة العاجلة لهذه المسألة. وسأكون أكثر من سعيد لمساعدتك في استفسارك.

ولنساعدك بطريقة أفضل ، يرجى توضيح المشكلة التي تواجهها او مشاركة الإيميل الذي تلقيته في قسم إشعار الأداء .

تجد قسم اشعارات الأداء تحت خيار الأداء.

يمكنك معرفة المزيد حول سياسات أمازون فيما يتعلق ببيع العناصر المقلدة في مساعدة البائع المركزي:

ولو كنت في حالة الى الدعم الإضافي لا تتردد في التواصل معنا عبر منتديات البائعين.

وتفضلوا بقبول فائق الإحترام والتقدير ,

شكرا.

اش

00
user profile
Ash_AMZ

عزيزي @Glorysport,

تحية طيبة،

انا اش من امازون وأود مساعدتك في أسئلتك .

وانا اتفهم انك تواجه المشكلة بسبب تعطيل الحساب لانتهاك ساسات امازون.

يرجى قبول اعتذارنا الصادق عن حدوث تلك المشكلة. نحن بالتأكيد نتفهم الطبيعة العاجلة لهذه المسألة. وسأكون أكثر من سعيد لمساعدتك في استفسارك.

ولنساعدك بطريقة أفضل ، يرجى توضيح المشكلة التي تواجهها او مشاركة الإيميل الذي تلقيته في قسم إشعار الأداء .

تجد قسم اشعارات الأداء تحت خيار الأداء.

يمكنك معرفة المزيد حول سياسات أمازون فيما يتعلق ببيع العناصر المقلدة في مساعدة البائع المركزي:

ولو كنت في حالة الى الدعم الإضافي لا تتردد في التواصل معنا عبر منتديات البائعين.

وتفضلوا بقبول فائق الإحترام والتقدير ,

شكرا.

اش

00
Reply
user profile
Ash_AMZ

عزيزي @Glorysport ,

تحية طيبة،

انا اش من امازون وأود مساعدتك في أسئلتك ومساعدتك على إعادة تنشيط حسابك.

وانا اتفهم انه تم تعطيل حسابك بسبب الانتهاك لسياسات امازون.

يرجى قبول اعتذارنا الصادق عن حدوث تلك المشكلة. نحن بالتأكيد نتفهم الطبيعة العاجلة لهذه المسألة.

لإعادة تنشيط حسابك, الرجاء إرسال المعلومات التالية للمنتجات المنتهكة

نسخ الفواتير أوالإيصالات الصادرة من المورد الخاص بك في آخر 365 يومًا للمنتجات المنتهكة.

– يجب أن تعكس هذه الفواتير حجم مبيعاتك خلال آخر 365 يومًا.

– يمكنك إزالة معلومات التسعير، لكن يجب أن تكون بقية المستند مرئية. لتسهيل مراجعتنا، يمكنك تحديد المنتجات المنتهكة أو وضع دائرة حولها.

– يمكنك إزالة معلومات التسعير، لكن يجب أن تكون بقية المستند مرئية. لتسهيل مراجعتنا، يمكنك تحديد ASIN قيد المراجعة أو وضع دائرة حولها.

يمكنك فقط إرسال ملفات بتنسيق .pdf أو.jpg أو.png أو .gif. يجب أن تكون هذه الوثائق أصلية وغير معدلة. .

إذا كان أي من المتطلبات المذكورة أعلاه مفقودًا من الفاتورة ، فلا يتم اعتباره صالحًا.

يمكنك معرفة المزيد حول سياسات أمازون فيما يتعلق ببيع العناصر المقلدة في مساعدة البائع المركزي:

سياسة أمازون لمكافحة التزييف (https://sellercentral.amazon.sa/gp/help/201165970)

السياسات والاتفاقيات (https://sellercentral.amazon.sa/gp/help/521)

ولو كنت في حالة الى الدعم الإضافي لا تتردد في التواصل معنا عبر منتديات البائعين.

وتفضلوا بقول فائق الإحترام والتقدير ,

وشكرا.
اش.

00
user profile
Ash_AMZ

عزيزي @Glorysport ,

تحية طيبة،

انا اش من امازون وأود مساعدتك في أسئلتك ومساعدتك على إعادة تنشيط حسابك.

وانا اتفهم انه تم تعطيل حسابك بسبب الانتهاك لسياسات امازون.

يرجى قبول اعتذارنا الصادق عن حدوث تلك المشكلة. نحن بالتأكيد نتفهم الطبيعة العاجلة لهذه المسألة.

لإعادة تنشيط حسابك, الرجاء إرسال المعلومات التالية للمنتجات المنتهكة

نسخ الفواتير أوالإيصالات الصادرة من المورد الخاص بك في آخر 365 يومًا للمنتجات المنتهكة.

– يجب أن تعكس هذه الفواتير حجم مبيعاتك خلال آخر 365 يومًا.

– يمكنك إزالة معلومات التسعير، لكن يجب أن تكون بقية المستند مرئية. لتسهيل مراجعتنا، يمكنك تحديد المنتجات المنتهكة أو وضع دائرة حولها.

– يمكنك إزالة معلومات التسعير، لكن يجب أن تكون بقية المستند مرئية. لتسهيل مراجعتنا، يمكنك تحديد ASIN قيد المراجعة أو وضع دائرة حولها.

يمكنك فقط إرسال ملفات بتنسيق .pdf أو.jpg أو.png أو .gif. يجب أن تكون هذه الوثائق أصلية وغير معدلة. .

إذا كان أي من المتطلبات المذكورة أعلاه مفقودًا من الفاتورة ، فلا يتم اعتباره صالحًا.

يمكنك معرفة المزيد حول سياسات أمازون فيما يتعلق ببيع العناصر المقلدة في مساعدة البائع المركزي:

سياسة أمازون لمكافحة التزييف (https://sellercentral.amazon.sa/gp/help/201165970)

السياسات والاتفاقيات (https://sellercentral.amazon.sa/gp/help/521)

ولو كنت في حالة الى الدعم الإضافي لا تتردد في التواصل معنا عبر منتديات البائعين.

وتفضلوا بقول فائق الإحترام والتقدير ,

وشكرا.
اش.

00
Reply
Follow this discussion to be notified of new activity